موقع شامل يهتم بكل ما يرفع ذكاء ووعي المشاهد العربي

توقعات المستقبل حتى عام 2050

0 189

كما يقول المثل: كذب المنجمون ولو صدفوا
نحن نعلم جميعًا أن الغيب لا يعلمه إلا الله تعالى… وأن التنبؤ بالمستقبل أمر صعب للغاية… لكن ومع ذلك، فبإمكاننا أن نخمن بشكل مدروس بعض الأحداث المهمة التي سيشهدها العالم خلال الثلاثين عامًا القادمة…
وفي هذا الفيديو سوف أقدم لكم بعض أهم الأحداث التي ستظهر ابتداءً من هذا العام ٢٠١٩ وحتى عام ٢٠٥٠

هذا الفيديو هو ترجمة لفيديو باللغة الإنجليزية: https://goo.gl/sdeXi3

 

يمكنكم متابعة دنياي وديني عبر…

الفيسبوك:
https://www.facebook.com/DonyayWaDeeni

التويتر:

الانستغرام:
https://www.instagram.com/DonyayWaDeeni

أترك تعليقًا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.