موقع شامل يهتم بكل ما يرفع ذكاء ووعي المشاهد العربي

جاء يكحلها عماها… 6 قوانين أتت بنتائج عكسية وكارثية

0 33

تسن القوانين غالبًا لخدمة الشعوب والمواطنين، إلا أنه من الصعب التنبؤ دائمًا بالآثار التي تترتب عليها، وفي بعض الأحيان سُنت قوانين كان الهدف منها مصالح الشعب، لكن ترتب عليها آثار مفجعة، وأتت نتائج القوانين عكسية تمامًا.
في هذه الحلقة سنسرد قصصاً لستة قوانين أتت بنتائج عكسية وكارثية… الشيء الذي يثبّت في أذهاننا المثل القائل: جاء يكحلها عماها.

المصادر:
http://bit.ly/2mfkLwz
http://bit.ly/2kehq05
http://bit.ly/2kybyiv
http://bit.ly/2lLdBjq
http://bit.ly/2lR4e1o
http://bit.ly/2kGtDL2
https://dailysign.al/2kIZZEZ

شكر وتقدير لموقع ساسة بوست للسماح لنا باستخدام هذه المقالة، مع الشكر والتقدير كذلك لكاتب المقالة إسلام عبد الوهاب
رابط المقالة الأصلية: http://bit.ly/2kJC8oP

نتمنى لكم مشاهدة ممتعة، كما يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة حلقات سلسلات قناة دنياي وديني عبر الروابط التالية…
● سلسلة (قصة وعبرة): http://bit.ly/2kgwnPn
● سلسلة (تطوير الذات): http://bit.ly/2ZpJxgh
● سلسلة (هل تعلم؟): http://bit.ly/2PqAarS
● سلسلة (ملخص كتاب): http://bit.ly/2L5xL1S
● سلسلة (كلمات قرآنية يفهمها الناس خطأ): http://bit.ly/2Lk0sXu
● سلسلة (نصائح للطلاب): http://bit.ly/2PqAoPK
● سلسلة (أقوال وحكم): http://bit.ly/34eJRNJ
● سلسلات أخرى: http://bit.ly/2Udu2SL

بإمكانكم متابعة دنياي وديني عبر:

● الموقع الإلكتروني Website

Front page

● اليوتيوب YouTube
https://www.youtube.com/DonyayWaDeeni

● الفيسبوك Facebook
https://www.facebook.com/DonyayWaDeeni

● الانستغرام Instagram
https://www.instagram.com/DonyayWaDeeni

أترك تعليقًا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.